تفقد وزير الصحة، عبد الحسين الموسوي، اليوم الجمعة، مستشفى السفير الجراحي التخصصي في كربلاء المقدسة، للإشراف المباشر على سير الخطة الصحية الخاصة بزيارة عاشوراء، بالتزامن مع مراسم ركضة طويريج.
وذكر المكتب الإعلامي للوزير في بيان تلقاه كلمة الإخباري، أن "الموسوي اطلع، خلال جولته، على جاهزية الخدمات الطبية داخل المستشفى والمستشفى الميداني التابع له، بالإضافة إلى تفقد المفارز الطبية المنتشرة في محيط الزيارة، والوقوف على مدى استجابة الفرق الإسعافية للحالات الطارئة، بهدف ضمان سلاسة تقديم الرعاية الصحية للزائرين".
وأضاف أنه "رافقه في الجولة مستشار الوزارة جمال عبد الزهرة المحمداوي، وعدد من المديرين العامين، ومدير عام صحة كربلاء علي أبو طحين".
وأشاد الوزير "بجهود الكوادر الطبية والتمريضية والإدارية"، مثمناً "التنسيق العالي مع المؤسسات الصحية الحكومية والأهلية، ودائرة صحة كربلاء، والعتبات المقدسة، والطبابة العسكرية، وهيئة الحشد الشعبي، والهلال الأحمر، والفرق التطوعية"، مؤكداً أن "هذا التكامل أسهم في رفع كفاءة الخدمات المقدمة للزائرين خلال المناسبة".
المحرر: عمار الكاتب