أعلنت وزارة المالية، اليوم الأحد، أن وزيرها فالح ساري وجّه دائرة المحاسبة بالشروع فوراً بصرف رواتب الموظفين عن شهر حزيران الحالي، على أن تبدأ عمليات الصرف ابتداءً من اليوم نفسه.
وذكرت الوزارة في بيان تلقاه كلمة الإخباري، أن "وزير المالية فالح ساري يوجه دائرة المحاسبة بصرف رواتب الموظفين لشهر حزيران الجاري اعتبارا من اليوم الأحد".
المحرر: عمار الكاتب