أكد المستشار الأمني لرئيس مجلس الوزراء، قاسم الأعرجي، اليوم الأحد، أن الحكومة ماضية في ترسيخ سيادة القانون وحماية المال العام، مشدداً على أن مكافحة الفساد لم تعد مجرد شعارات، بل أصبحت مسار دولة لا يستثني أحداً.
وقال الأعرجي، في تدوينة عبر منصة “إكس”، إن “الحكومة ماضية قدماً في ترسيخ سيادة القانون وحماية المال العام”، مبيناً أن “ما تشهده المرحلة الحالية من إجراءات حكومية وقضائية يؤكد أن مكافحة الفساد لم تعد مجرد شعارات، بل مسار دولة لا يستثني أحداً”.
وأضاف أن “كل من يثبت تورطه سيخضع للقضاء وفق القانون، بعيداً عن أي اعتبارات أو ضغوط”، مؤكداً أن “الدولة لن تتراجع عن ملاحقة كل من تجاوز على المال العام حتى يأخذ القانون مجراه وتُصان حقوق العراقيين”.
المحرر: حسين هادي